شاكر الزاملي : مول بغداد سيضم مستشفى وفندقاً و 4 ايام تفصل عن افتتاحه


اعلنت هيئة استثمار بغداد، انهاء استعداداتها لافتتاح مول بغداد، مشيرة الى ان المول لم يتبقَ الا اربعة ايام على افتتاحه، حيث سيضم مختلف المحال التجارية بالاضافة الى فندق ومستشفى.

وقال رئيس الهيئة شاكر الزاملي، في بيان ان “هيئة استثمار بغداد انهت استعداداتها لافتتاح اضخم مشروع استثماري والاول من نوعه في بغداد”، لافتاً الى ان “اربعة ايام تفصل عن افتتاح مول بغداد في منطقة الحارثية”.
واكد على “ضرورة تقديم كل الدعم لانهاء الاستعدادات والاسراع في افتتاح المشروع”.
واضاف ان “مشروع مول بغداد يعد من المشاريع الاستراتيجية التي نفذت في قلب العاصمة، من ناحية الموقع الجغرافي ومن جهة حجمه ونوعية العمل فيه”.
وبين ان “المشروع هو أحد انجازات هيئة أستثمار بغداد الراعي الاول لهذا الانجاز الكبير، والمنفذ من قبل شركة دار الصباح للمقاولات العامة”.
واوضح ان “المشروع سيكون اول مول متكامل في قلب العاصمة بغداد في منطقة الحارثية، حيث تبلغ المساحة الكلية للمشروع 6 دونم م2، ليضم محلات تجارية من ارقى المناشئ العالمية وسلسلة من المطاعم لارقى الماركات, كما وسيضم المشروع الاستثماري مستشفى للجراحات التخصصية ومجمع طبي متكامل بطوابقه السبعة، يدار من قبل شركة عالمية للخدمات الطبية”.
واشار الى ان “المول يضم كذلك فندق خمس نجوم بطوابقه الـ (33)، يدار من قبل شركة عالمية متخصصة في الفندقة, أضافة الى موقف للسيارات بطوابقه العشرة، ويدار من قبل شركة أمنية رصينة ومجهزة بأحدث الاجهزة لفحص العجلات وتأمين الحماية الكاملة لرواد هذا المشروع الضخم”.
وانتشرت مراكز التسوق في مختلف مناطق بغداد وخاصة الكرادة والمنصور وشارع فلسطين، حيث تحتوي بغداد على عشرات “المولات”، الا ان اضخمها “مول بغداد”، الذي بدأ العمل في انشاءه منذ اكثر من 3 اعوام.