السعودية : عروس سورية اختفت بظروف غامضة بعد ذهابيها لاستلام فستان زفافها


أعلن شقيق عروس سورية في المملكة العربية السعودية، عن اختفاء شقيقته في ظروف غامضة، بعد اصطحابه لها لخيّاطة من نفس جنسيتها، بغرض استكمال حياكة فستان الزفاف.

وقال شقيق العروس، بحسب صحيفة “عكاظ”، إنه توجه مع شقيقته إلى الخياطة بحي منفوحة جنوب العاصمة الرياض، التي تعد لها فستان زواجها المزمع عقده في عيد الأضحى المقبل، وعند وصوله إلى باب منزل الخياطة طلبت منه أخته انتظارها، فذهب إلى بقالة مجاورة لا يفصلها عن المنزل سوى بضعة خطوات، ثم عاد بعد 5 دقائق.

وأوضح أنه عاد وطرق باب الخياطة ليسأل عن أخته، فأجابته أنها عادت إلى منزلها بعدما تسلمت فستانها عبر النافذة، مضيفًا أنه طلب من الخياطة الاتصال على أخته، فأجابته على الفور أن هاتفها مغلق ما أثار شكوكه، لافتًا إلى أنه فوجئ بعلمها بأن الهاتف مغلق، علاوة على أن النافذة لا تسمح بمرور الأكياس عبرها.

وتابع، أنه سارع إلى الجهات الأمنية لإبلاغهم باختفاء شقيقته، حيث أحيل ملف العروس المختفية إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي.

فيما علق المتحدث باسم شرطة الرياض، العقيد فواز الميمان، على الواقعة، بضرورة التريث، وذلك لأن العديد من بلاغات الاختطاف يتضح أنها حالات غياب وليست اختطافًا، مشددًا على ضرورة عدم استباق الأحداث.