البزاز يفرغ نفسه لاغواء القاصرات في لندن


علمت وكالة الجمهورية نيوز من مصادرها الموثوقة وجود علاقات مشبوهة يقوم بها رئيس مؤسسة الشرقية سعد البزاز مع قاصرات في لندن حيث يقضي معظم وقته هناك.

وقالت المصادر ان " البزاز يمارس الجنس ويقيم علاقات مشبوهة مع عدد من القاصرات في مناطق لندن التي يسكنها اغلب اوقات السنة ، مشيرا الى ان هذا مخالف للقانون في البلدان الاوربية ". 
 
واضاف المصدر ان" علاقات البزاز متعددة وكان اخرها علاقته بقاصر جميلة  لندنية من اصل ايرلندي والدها عمدة احد بلدات لندن وامها اسبانيا اصولها عربية عملها كناشطة في حقوق الانسان بالشرق الاوسط والتي تعرف عليها البزاز من خلال قناته الشرقية التي تعمل بتوفير المساعدات الانسانية للمناطق التي تعرضت للحروب ومن جهات مشبوهة المصدر ". 
 
ومن المعروف ان سعد البزاز (ولد في الموصل، العراق في 18 أبريل 1952) وهو رجل أعمال وكاتب عراقي يعيش في لندن.
 
خاله وزير الاعلام السابق شاذل طاقة، عين مديرا للمركز الثقافي العراقي في لندن، وفي زمن الرئيس العراقي صدام حسين عين مديرا لوكالة الأنباء العراقية ومن ثم أصبح مديرا للإذاعة والتلفزيون العراقية، ومن ثم أصبح نائبا ًلـعدي صدام حسين في نقابة الصحفيين العراقيين. غادر العراق في تشرين الأول/أكتوبر 1992 وأسس في لندن جريدة الزمان المعارضة لنظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين في ذلك الوقت.وهو رئيس منظمة إنسانية تابعه لدولة خليجية.
 
أسس قناة الشرقية منتصف شهر مايو عام 2004.34وهو يعمل تحت غطاء سعودي اسرائيلي